cpa ملخص كورس

كيفية قياس الطلب علي عرض CPA

لتحميل كود فك ضغط الكورس من الرابط التالى
http://tp-fs.com/eGMwXjVYCN



يمكنك قياس الطلب المحتمل على العرض الذي تود تسويقه، من خلال مقدار وحجم البحث عن  الكلمات المفتاحية الخاصة به.

الكلمات المفتاحية:       

هي الكلمات التي يقوم المستخدم بكتابتها في محركات البحث كجوجل لكي يبحث عن شيء معين.

فمثلا إذا كنت تريد أن تبحث عن فيلم جديد وليكن إسمه الفيل الازرق فيمكنك كتابة كثير من الكلمات مثل:-

تنزيل فيلم الفيل الأزرق
تحميل فيلم الفيل الأزرق
داون لوود فيلم الفيل الأزرق
تنزيل فيلم الفيل الأزرق بجودة عالية
تنزيل أخر فيلم للفنان كريم عبد العزيز
وهناك كلمات مفتاحية كثيرة جدا جدا يبحث بها المستخدمين ويمكنك توقعها كناشر
او يمكنك الاستعانة باحد الادوات التي سيتم تناولها في النقطة التالية.

افضل الاداوت لقياس الطلب علي عرض CPA

google keyword planner

https://ads.google.com/intl/en_eg/home/tools/keyword-planner
عند دخولك علي الرابط السابق يمكنك إتباع الخطوات لتستفيد من الخدمة.
وللتوضيح أكثر فأكثر إذا كنت تريد تسويق عرض “download antivirus for iPhone”
من الممكن أن تكتب كلمة “antivirus” لتعرف كم عدد الناس الذين يبحثون عن هذه الكلمة كل شهر في محرك البحث جوجل.

Google Trends

http://www.google.com/trends
وهذه خدمة أخري يقدمها جوجل أيضا وتسمي “Google Trends”.

يمكن من خلالها التعرف علي الأحداث والإهتمامات ذات الشهرة التي يبحث عنها مستخدمي محرك البحث جوجل بكثرة في وقت بعينه مثل:
كلمة “Valentine cards” أي كروت عيد الحب والتي يزداد حجم البحث عنها طوال شهر فبراير من كل سنة.

تعليقات